Uncategorized

الموج 7 أمتار… والثلج عالـ 500

توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس اليوم غائما فجرا مع رياح شديدة يرتفع معها موج البحر (بين 6 و7 أمتار)، تتساقط أمطار تكون غزيرة اعتبارا من الظهر مع زخات من البرد، مصحوبة بعواصف رعدية تؤدي الى تشكل السيول وانجرافات في التربة، تتساقط الثلوج بدءا من ارتفاع 1300 متر ويتدنى مستوى تساقطها مع الانخفاض التدريجي لدرجات الحرارة خلال المساء لتلامس الـ500 متر خاصة في الداخل. وجاء في النشرة الاتي:

-الطقس المتوقع في لبنان:

الأربعاء: غائم فجرا مع رياح شديدة يرتفع معها موج البحر (بين 6 و7 أمتار)، تتساقط أمطار تكون غزيرة اعتبارا من الظهر مع زخات من البرد مصحوبة بعواصف رعدية تؤدي لتشكل السيول وانجرافات في التربة، تتساقط الثلوج بدءا من ارتفاع 1300 متر ويتدنى مستوى تساقطها مع الانخفاض التدريجي لدرجات الحرارة خلال المساء لتلامس ال500 متر خاصة في الداخل.
الخميس: غائم جزئيا مع درجات حرارة متدنية تؤدي إلى تشكل الجليد على الطرقات التي تعلو عن 700 متر مما يستدعي التحذير من خطر الإنزلاق، كما تتساقط الأمطار والثلوج بشكل خفيف ومتقطع على ارتفاع 600 متر وما فوق وتنحسر تدريجيا خلال النهار.

-الحرارة على الساحل من 8 الى 15 درجة، فوق الجبال من 1 الى 7 درجات، في الارز من صفر الى 4 درجات، في الداخل من درجتين الى 5 درجات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق